الفرق بين الشاشات الخارجية والشاشات الداخلية هو موقع التثبيت ، كما أن الشاشات الداخلية مثبتة في الغرف، ومستوى سطوع الشاشة مختلف، ومقاومة العوامل الطبيعية مثل الماء والغبار، ومسافة المشاهدة للشاشات الداخلية تظهر المحتوى في القليل من المساحات قصيرة.

تختلف مستويات السطوع لشاشات LED الداخلية والخارجية. ينطبق هذا على معايير مختلفة، اعتمادًا على الاستخدام المقصود لكل نوع من أنواع شاشات LED الداخلية أو الخارجية، لا تحتاج شاشات LED الداخلية إلى مستويات سطوع عالية أو كبيرة حيث لا يلزم سوى عدد من الشاشات. لذلك ، فإن سطوعها لشاشات LED عادة ما يكون حوالي 1200 / cd متر مربع ، بينما يجب أن تضاعف شاشات LED الخارجية.

قد تختلف قدرة شاشات LED الداخلية والخارجية على تحمل الماء ، لأن شاشات LED الداخلية ليست مقاومة للماء لأنها لا تتعرض للماء بشكل طبيعي. ومع ذلك ، تختلف شاشات LED الخارجية عن المطر والرياح وما إلى ذلك في هذه المرحلة ، لذا فإن الكابلات مطلوبة حتى تكون شاشات LED الخارجية مقاومة للماء ومتينة للغاية.

تختلف مسافة المشاهدة أيضًا لشاشات LED الداخلية والخارجية ، حيث تعرض الشاشات الداخلية المحتوى في الداخل وعلى مسافات قصيرة وفي طرز مختلفة بدقة

p5 – p4– p3.9 – p2.5– p2 – p1.8–

يمكن استخدامها لتغطية حوالي 100 متر مربع. بينما تغطي شاشات LED الخارجية مسافات أكبر ، يجب اختيار دقة النموذج من p16 – p10 –p8 – p6.67 –p6 – p5– p4 – p3.3- p2.5

تعد شاشات LED من أفضل أنواع الشاشات لأنها تتميز بتكلفة منخفضة للغاية وكفاءة أعلى وسهولة في الاستخدام والتركيب.

 

 

شاشات الإعلانات العملاقة
شاشات الليد العملاقة
شاشة إعلان
إعلانات الطرق
شاشات إعلانات الطرق
بلاطات شاشات الليد
بلاطات ليد
بلاط شاشات الليد
شاشات أوت دور
شاشات ان دور
أسعار شاشات الليد
أسعار بلاطات شاشات الليد
Led screen
Led screen display
Egy led
Outdoor LED screen
Indoor led screen
Led
Interactive screen
How much does an LED screen cost
What is LED display screen

 

Back to list