شاشات ليد سكرين من إيجي ليد هي أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في طرق الدعاية والأعلانات، حيث أنها تعمل علي جذب العملاء أكثر من أي نوع أخر من وسائل الدعاية وذلك لأنها مصنعة لتقديم أفضل جودة ممكنة بدرجة ألوان فريدة ومتميزة.

كما أنها تُستخدم لجميع المجالات سواء للدعاية عن منتجات أو عرض خدمات بشكل أو بأخر، وتختلف شاشات عرض الليد سكرين في “الحجم والشكل والجودة” مما يحدد تكلفتها ويختلف سعر شاشات ليد السكرين علي حسب متطلبات العميل.

تحتوي شاشات الليد سكرين على عدد من لوحات ويطلق عليها مصطلح الخلايا وهي نفس اللوحات المستخدمة في مصابيح ليد، وتعرف باسم البيكسل وهي توزع داخل شاشات ليد سكرين بالتساوي وبنفس الدقة وذلك يجعلها تقدم أفضل جودة ممكنة في عرض المحتوى وتعطى أفضل ألوان وأفضل زاوية رؤية ممكنة.

ومصطلح ليد يعني الصمام الثنائي الباعث للضوء، ويمر التيار الكهربائي من خلال هذا الصمام، لتقديم أفضل جودة ممكنة وهذا ما يميز شاشات الليدالأجيال السابقة من الشاشات، ولذلك تستخدم في شاشات العرض، وشاشات الهواتف المحمولة وشاشات الكمبيوتر.

ومن المميزات الهامة التي تقدمها شاشات الليد سكرين هي توفير الطاقة، حيث انها اقل استهلاك للطاقة من الأجيال السابقة من الشاشات، مع الحفاظ على تقديم أفضل جودة ممكنة، وتعمل بكفاءة عالية، ولذلك هي الأكثر انتشارا وأكثر استخداماً وخاصة في وسائل الدعاية والأعلان حيث انها تقدم المحتوى الخاص بك بأفضل جودة ممكنة حيث أنها تعمل علي جذب العملاء المستهدفين لخدمتك من خلال توهجها وسطوع إلوانها وجودتها الفريدة.

 

وتعتمد شاشات الليد سكرين في عملها على مرور التيار الكهربائي المار بها، وذلك لأحتوائها علي الصمامات الثنائية الباعثة للضوء Light Emitting Diode، وهذه الصمامات مكونة من مصعد ومهبط، وهما ” الأنود – الكاثود” وكلاهما منفصلا في طرفان مختلفان عن بعضهما، ومع توصيل التيار الكهربائي، ثم تثار الذرات بشكل سريع من المصعد حيث انه الأعلى في الطاقة، وتتجه الى المهبط وهو الأقل في الطاقة وبذلك يحدث التحام للبلورة باتجاه واحد ويتم توصيل الكهرباء بها ككل في شكل فوتون، وبذلك يحدث أحد الاشعاعات الضوئية التي تمتلك تردد محدد وبناءُ عليه يكون له طول موجي وكذلك لون محدد منبعث عن led وهو الأمر الذي يفسر قابلية تعدد الألوان الخاصة بمصابيح الليد.

Back to list