لماذا يحتاج نشاطك التجاري إلى شاشات ليد ؟ لمواكبة أحدث صيحات الدعاية والإعلان لابد منه لكى تستطيع عرض منتجك أو خدمتك بطريقة جديدة يحبها الجمهور وتمنحك ظهوراً وتميزاً بين منافسيك، وتعمل على زيادة مبيعاتك ورفع نسب ربحك.
وقد اشتهر مؤخراً تركيب شاشات ليد في الكثير من الأماكن العامة والمولات والشوارع والميادين، ولقد أثبتت كفاءتها في الترويج للخدمات والمنتجات بأضعاف الطرق التقليدية في تقديم العروض.
أهمية تركيب شاشات ليد للأنشطة التجارية

§ وفقاُ للدراسات الحديثة يلتفت الإنسان للأشياء المتحركة والمضيئة بشكل أكبر من انتباهه لأشياء ساكنه، بالتالي تركيب شاشات ليد يعزز من زيادة العملاء المحتملين ويخطف انتباه الكثير للسلعة المعروضة خاصة وإن كان الإعلان عنها بشكل شيق.

§ استخدام شاشات إلكترونية عملاقة مثل الموجودة على جانبي الطريق يستهدف الأشخاص أثناء القيادة، حيث يكون للمحتوى المرئي ميزة وأفضلية في النظر بإمعان عن الإعلان المكتوب بشكل تقليدي، وفي

§ الغالب يستخدم ذلك في تعزيز العلامة التجارية في ذهن المارين.

§ تقنية شاشات عرض الإعلانات تمكنك من عرض منتجك بدقة وجودة عالية، بالتالي تتيح للعملاء رؤية جيدة على نطاق واسع بأكثر من زاوية، وبالتالي تساعد في اتخاذ القرار بالشراء.

§ يسهل عليك استخدام شاشات عرض خارجية لتوصيل العروض ومعلومات المنتج للعميل بشكل أسرع من استخدام العنصر البشري، فيمكن التحكم تكرار العرض إضافة إلى الرؤية الواضحة التي تمنحها لها هذه الشاشات.

7 مزايا يمنحها لك تركيب شاشات ليد

1. تعزز شاشات ليد من علامتك التجارية، ويساعدك في توصيل منتجك بطريقة سهلة وبسيطة للعملاء.

2. الشاسية الخارجي لشاشات عرض الإعلانات مصنوع من الألمنيوم المقاوم للصدأ، كما أنها تتحمل التغيرات المناخية من أمطار، رياح، وأتربة.

3. يمكن التحكم في المحتوى المعروض بسهولة لأنها تدعم خاصية الواي فاي، وكذلك تخصيص أوقات العروض والتشغيل والإيقاف.

4. تقنية الليد المستخدمة في الشاشات توفر استهلاك الطاقة الكهربية بشكل أكبر من الشاشات العادية.

5. تتمتع شاشات ليد بزاوية رؤية واسعة ودرجة عالية من الدقة والوضوح في عرض المنتجات، وتظهر بنفس دقتها من مسافات بعيدة.

6. زمن استجابة الشاشات سريع وبالتالي هي مناسبة تماماً للبث المباشر مثل عرض المباريات أو العروض المباشرة من داخل المنشأة.

7. يمكنك تأجير شاشات عرض الإعلانات بدلاً من شرائها للتجربة قبل اتخاذ قرارك بالشراء والتأكد من أنها مفيدة لعملك، وهناك الكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمة.

أنواع شاشات ليد

هناك العديد للتصنيف شاشات ليد والتي تتناسب مع جميع الأنشطة التجارية والخدمية، ويكون التصنيف كالتالي:

وفقاً لمكان تركيب الشاشات

· شاشات ليد داخلية | indoor led screen : شاشات تركب داخل المنشآت.

· شاشات عرض خارجية | outdoor led screen : شاشات يتم تركيبها خارج المنشأة، يمكن أن تكون على واجهة المحل، معلقة على المبنى، أو على أسطح العمارات.

وفقاً لنوعية المحتوى المعروض

· يفط ليد أو اللوحات الرقمية: يمكن من خلال هذه الشاشات عرض المحتوى المكتوب وكتابتها بألون جذابة، بخصوص طريقة العرض فيمكن عرض النص من اليسار لليمين أو العكس، وكذلك من الأسفل إلى الأعلى أو العكس.

· شاشات الفيديو: وهي من أكثر أنواع شاشات ليد انتشاراً، حيث تمكن العميل من عرض الفيديوهات والصور وكذلك العروض النصية أي أنها شاملة لأكثر من نظام عرض.

· شاشات عملاقة يتم استخدامها في الملاعب الرياضية لبث المباريات الهامة ، أوالمستخدمة في الشوارع والميادين ، وشاشات تستخدم في قاعات الأفراح والحفلات التي تقام في الأماكن المفتوحة، وتتمتع بدرجة عالية من الدقة وتعمل بكفاءة خلال فترة النهار، وفي الغالب تكون مؤجرة من إحدى الشركات المتخصصة في الدعاية والإعلان.

 

Back to list